عزيزي المستفيد: تسجيل مستخدم جديد في بوابة تواصل يتم من خلال حسابك الخاص بالنفاذ الوطني (ابشر)
تواصل هي خدمة إلكترونية ميسرة للتواصل مع مسؤولي الوزارة و كافة قطاعاتها، يستطيع من خلالها المستفيد إرسال المقترحات، والاستفسارات، والشكاوى، وغيرها، وتتيح الخدمة إمكانية متابعة التذاكر إلكترونياً.
رفع ومتابعة استفسارات المستفيدين لقطاعات الوزارة وإدارات التعليم والجامعات والملحقيات الثقافية ومكاتب التعليم
إيصال مقترحات المهتمين بالتعليم لمسؤولي الوزارة
رفع الشكاوى ومتابعتها بإشراف لجنة عليا
تقديم الاستشارات لطلاب التعليم العام وتقديم الحلول لهم
تيسير لقاء المستفيدين بمسؤولي الوزارة والتنسيق حسب الأولوية
هذه الخدمة مخصصة لحجز موعد لمراجعة مقر الوزارة
خدمة تواصل توصل شكواك للجهة المختصة في وزارة التعليم بكل سهولة
خدمة تختصر لك الوقت والجهد من خلال خدمة استفسار وتوصل استفسارك لجهات الاختصاص بوزارة التعليم
خطوات وآلية رفع التذاكر متابعتها من خلال منصة تواصل
خطوات وآلية رفع التذاكر متابعتها من خلال تطبيق تواصل
تذكرة منجزة
منسق ومشرف في خدمتكم
جهة في التعليم للتواصل
أقام مركز تواصل لرعاية المستفيدين بوزارة التعليم البرنامج التدريبي الثالث لمنسقي خدمة تواصل في الجامعات وإدارات التعليم بتدريب 222 منسقاً ومنسقة لمنسقي الخدمة وذلك على مسرح مركز المحاكاة في جامعة ال ... المزيد
أفضل خدمة عملاء المزيد
أفضل خدمة ذاتية المزيد
الجائزة الذهبية المزيد
الجائزة الفضية المزيد
Insights المزيد
جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم| ©