سياسة الخدمة

حقوق وواجبات المستفيد :

1. سيتم التعامل مع تذاكر المستفيدين بعدالة وسرية، والرد بما يلزم عبر النظام.
2. تتيح الخدمة الإلكترونية تسجيل حساب للمستخدم، للتقدم من خلاله الطلب والاستفادة من الأنظمة والتطبيقات، التي تقدمها خدمة تواصل؛ كما يمكنه من خلال رقم التذكرة متابعة مراحل إجراءاتها.
3. إمكانية الاعتراض على الحلول المقدمة .


مقدم الخدمة (تواصل) :

1. سوف يتم التعامل مع التذاكر المكتملة خلال 5 أيام عمل لتذاكر الاستفسار والاقتراحات و10 أيام عمل لتذاكر شكوى.
2. تتم متابعة جهات الوزارة لحل التذاكر الواردة من المستفيدين.
3. تحافظ إدارة البوابة الإلكترونية على قواعد العدالة والخصوصية في التعامل مع تذاكر المستفيدين.
4. سوف يتم إغلاق التذاكر خلال 12 يوم عمل إذا لم يتم الاعتراض.
5. يحق لجهات الوزارة استبعاد التذاكر التي تحتوي على إساءات أو الاستخدام الخاطئ وفق الأنظمة.
6. يحق إدارة رعاية المستفيدين تعطيل بعض الخدمات أو الأنظمة مؤقتًا لأعمال الصيانة أو لأسباب أخرى.


جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم|
©