1. سيتم التعامل مع تذاكر المستفيدين بعدالة وسرية، والرد بما يلزم عبر النظام. 2. تتيح الخدمة الإلكترونية تسجيل حساب للمستخدم، للتقدم من خلاله الطلب والاستفادة من الأنظمة والتطبيقات، التي تقدمها خدمة تواصل؛ كما يمكنه من خلال رقم التذكرة متابعة مراحل إجراءاتها. 3. يجب أن يكون التسجيل مطابقًا لأساس الهوية، وأن تكون البيانات المدخلة صحيحة، وقد يؤدي عدم صحة البيانات المدخلة أو المرفقة إلى استبعاد الطلب. 4. في حالة قبول أي طلب يتم إبلاغ المستفيد بذلك عن طريق رسالة نصية إلى الجوال، كما يمكن الاستعلام عن حالة الطلب عبر رقم التذكرة.
1. سوف يتم التعامل مع التذاكر المكتملة خلال 5 أيام عمل لتذاكر الاستفسار و15 يوم عمل لتذاكر شكوى ساعتين للبلاغات. 2. تتم متابعة الجهات لحل للطلبات الواردة من المستفيدين. 3. تحافظ إدارة البوابة الإلكترونية على قواعد العدالة والخصوصية في التعامل مع طلبات المستفيدين. 4. سوف يتم إغلاق التذاكر خلال 14 يوم إذا لم يتم الاعتراض. 5. يحق لمركز رعاية المستفيدين استبعاد الطلبات غير المطابقة أو التي تحتوي على بيانات غير صحيحة. 6. يحق لمركز رعاية المستفيدين تعطيل بعض الخدمات أو الأنظمة مؤقتًا لأعمال الصيانة أو لأسباب أخرى.